القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع [LastPost]

قصة المتحرش أحمد بسام زكي مع الفنانة للا فضة

قصة المتحرش أحمد بسام زكي مع الفنانة للا فضة

المتحرش أحمد بسام زكي مع الفنانة للا فضة


تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية موضوعاً جديداً ولكن هذه المرة ليس عن فتاة تيك توك أو فتاة تنشر صور خليعة لها عبر إنستجرام.


ولكن هذه المرة تداول رواد التواصل الاجتماعي موضوع الشاب المتحرش أحمد بسام زكي .. فما هي قصته وما علاقته بالفنانة صاحبة الصورة للا فضة.

المتحرش أحمد بسام زكي مع الفنانة للا فضة


أحمد بسام زكي هو شاب مصري يدرس في الجامعة الأمريكية وقد اعتاد على التحرش بالفتيات إليكترونيا ثم التعرف عليهم ومقابلتهن وتصويرهن بالكاميرا بمساعدة أصدقائه ثم يعود لابتزاز هؤلاء الفتيات مهدداً لهن بالفضيحة.


هذا وقد أصدرت الجامعة الأمريكية بياناً لها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، أكدت بأن الطالب المذكور، لم يعد طالبًا لديها، إذ غادر الجامعة في العام 2018.
كما أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا عاجلا أكدت فيه أنها رصدت شهادات الضحايا المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها لم تتلق بلاغا رسميا، إلا من فتاة عبر رابط الشكاوى على الانترنت، وجار فحص البلاغ وتقديم المستندات والوثائق لمكتب النائب العام ليصدر قراره في القضية.
أما الفنانة للا فضة فقد عرفت طريق الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل البرنس بدور الفتاة المدمنة صديقة الفنان أحمد داش، وقد قامت بنشر صورة عبر استوري انستجرام تعليقاً على هذا الشاب بأنها كانت من الممكن أن تكون أحد ضحاياه.

المتحرش أحمد بسام زكي مع الفنانة للا فضة


وقد أرفقت صورة لشهادة واحدة من ضحايا الشاب المغتصب، وعلقت عليها قائلة: أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول.

وتابعت: مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير.


المتحرش أحمد بسام زكي مع الفنانة للا فضة